واتساب: 0504849043⁩

قاعة منتجع شاطئ الدانة

شاطئ نصف القمر، الخبر
متوسط الأسعار 40,000 ر.س


التفاصيل

قاعة منتجع شاطئ الدانة

بمدينة الخبر، شاطئ نصف القمر، المنطقة الشرقية

1- قاعة كورال للاجتماعات :
تتسع لعدد (14) شخص, تعد مثالية للمديرين التنفيذيين للشركات الذين يبحثون عن مكان خارج الموقع عند اتخاذ القرارات الكبيرة، يتم دعم هذا المرفق من خلال اتصال إنترنت عالي السرعة مجانًا وأحدث الأجهزة والمعدات السمعية والبصرية. تتوفر ماكينات القهوة اسبريسو إضافة مستويات الراحة.

2 – قاعة شذا للاجتماعات :
تتسع لـ(250) شخص, تم تجهيزها بأحدث التقنيات الصوتية والمرئية بالاضافة الى اتصال انترنت عالي السرعة مجاني, هذه القاعة تحظى بشعبية كبيرة لدى المندوبين التجاريين.

3 – قاعة سراي للحفلات :
قاعة مميز وغاية في الرقي, تتسع لعدد كبير من الضيوف (1200) شخص, بديكورات وتصاميم رائعة, مجهزة بشاشة مسرح خاصة, أحدث التقنيات السمعية والبصرية . تكييف مركزي , انظمة اضاءة متطورة, تتميز هذه القاعة بأنها متعددة الاستخدامات لتلبية كافة الاحتياجات, يمكنك تقسيم القاعة إلى رجال ونساء منفصلين في أي حدث معين .

4 – المارينا بلازا – المنطقة المفتوحة :
لا يوجد مكان افضل من المارينا بلازا لاستضافة أي حدث على نطاق واسع, مناظر بانورامية مذهلة بإطلالة على الخليج العربي, يمكن أن تستضيف الساحة (4500) شخص في أي وقت, هو أكبر مرفق في منطقة خليج نصف القمر, أحدث أجهزة الصوت والانظمة المرئية عالية التقنية, المارينا بلازا هي ببساطة افضل موقع لتقديم مناسبة لاتنسى لعدد حضور كبير.

لحجز قاعة شاطئ الدانة

وللحصول على الأسعار

حمل تطبيق قصور

الايفون – app store

الاندرويد – google play

قاعات أخرى قد تعجبك

قاعة منتجع سن بيتش


Rooms Types